القائمة البريدية

بريدك الإلكتروني
إضافةإلغاء

أحدث الكتب

·  فضائح الكنائس و الباباوات و القسس و الرهبان والراهبات
·  محمد (صلى الله عليه و سلم) أعظم عظماء العالم.
·  حوار ساخن مع داعية العصر احمد ديدات
·  مناظرتان في استكهولم بين احمد ديدات و استانلي شوبيرج
·  حوار مع ديدات في باكستان
·  هل المسيح هو الله ؟ و جواب الانجيل على ذلك
·  الحل الاسلامي للمشكلة العنصرية
·  الله في اليهودية و المسيحية و الاسلام
·  مسألة صلب المسيح (عليه السلام) بين الحقيقة و الافتراء.
·  العرب و اسرائيل شقاق...... أم وفاق.

المتواجدون بالموقع

يوجد حاليا, 82 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

شبكة برسوميات لكشف حقيقة النصرانية: حقائق عالمية

بحث في هذا الموضوع:   
[ الذهاب للصفحة الأولى | اختر موضوعا جديدا ]

الفاتيكان يعترف باغتصاب راهبات من قبل قساوسة

أرسلت بواسطة الحقيقة في السبت 14 يناير 2006 (17321 قراءة)
حقائق عالمية
 
بابا الفاتيكان يوحنا بولص الثاني
اعترف الفاتيكان بصحة تقارير صحفية تحدثت عن انتهاكات أخلاقية في صفوف الكنيسة، وقالت إن قساوسة ورجال دين كبارا أرغموا راهبات على ممارسة الجنس معهم، وتعرضت بعض الراهبات للاغتصاب وأجبرت أخريات على الإجهاض.   
وقال الفاتيكان في بيان له إن القضية محدودة ومتعلقة بمنطقة جغرافية محددة، لكنه لم يشر إلى هذه المنطقة الجغرافية، وكانت التقارير أكدت أن هذه الانتهاكات موجودة في 23 بلدا من بينها الولايات المتحدة الأميركية والبرازيل والفلبين والهند وإيرلندا وإيطاليا نفسها.
وأكد البيان أن الكرسي البابوي يتعامل مع القضية بالتعاون مع الأساقفة، والمؤسسات الدينية الكاثولكية الأخرى لمعالجة الموضوع.
وأدانت وكالة الأنباء التبشيرية ميسنا ما أسمته مفاسد المبشرين لكنها في الوقت نفسه دعت إلى تذكر أن هؤلاء القساوسة ورجال الدين يظلون بشرا. لكن المتحدث الرسمي باسم المؤتمر الأميركي للأساقفة الكاثوليك قال إن "أقل ما يمكن قوله عن هذا التقرير هو أنه مروع ومزعج". لكنه أوضح أنه لا علم له بمثل هذه الانتهاكات في الولايات المتحدة.
وقال تقرير نقلته صحيفة لا ريببليكا الإيطالية إن بعض الراهبات أجبرن على أخذ حبوب منع الحمل. وأشار إلى أن معظم حالات الاعتداء الجنسي على الراهبات حدثت في أفريقيا حيث "تعرف الراهبات على أنهن آمنات من الإصابة بفيروس الإيدز" المنتشر في القارة السمراء.
وكانت الاتهامات قد ظهرت للمرة الأولى في التقرير الكاثوليكي القومي الأسبوعي في مدينة كانساس في 16 مارس/ آذار ونقلته وكالة أنباء أديستا -وهي وكالة إيطالية دينية صغيرة- مما أدى إلى وصوله لأجهزة الإعلام العامة.
وقد أعدت التقرير الذي تحدث عن حالات محددة بالأسماء وحالات تورط أصحابها راهبة وطبيبة تدعى ماورا أودونوهو، وقدمت الراهبة تقريرها إلى رئيس مجمع الفاتيكان للأوامر الدينية الكاردينال مارتينز سومالو في فبراير/ شباط عام 1995.
وقد أمر الكاردينال آنذاك بإنشاء فريق عمل من المجمع لدراسة المشكلة مع أودونوهو والتي كانت تعمل منسقة الإيدز في منظمة (كافود) وهي منظمة دينية تابعة لطائفة الروم الكاثوليك تتخذ من لندن مقرا لها.
وأشارت أودونوهو إلى أدلة واضحة على اتهاماتها، وقالت إنه في إحدى الحالات أجبر قسيس راهبة على الإجهاض مما أدى إلى موتها، ثم قام بنفسه بعمل قداس لها.
وبشأن أفريقيا قال تقريرها إن الراهبات لا يستطعن هناك رفض أوامر القساوسة بهذا الشأن، وأكدت أن عددا من القساوسة هناك مارسوا الجنس مع الراهبات خوفا من إصابتهم بالإيدز إذا "مارسوه مع العاهرات"، وترغم الراهبات على تناول حبوب لمنع الحمل، لكنها قالت إن مؤسسة دينية اكتشفت وجود 20 حالة حمل دفعة واحدة بين راهباتها العاملات هناك.
وأشار التقرير إلى أن الأسقف المحلي لإحدى المناطق طرد رئيسة دير عندما اشتكت له من أن 29 راهبة من راهبات الدير حبالى بعد أن أرغمن على ممارسة الجنس مع القساوسة.المصدر:http://www.aljazeera.net/news/archive/archive?ArchiveId=5380

(أقرأ المزيد ... | التقييم: 5)

القس الذى تحول الى قسيسة !!!

أرسلت بواسطة الحقيقة في السبت 14 يناير 2006 (32295 قراءة)
حقائق عالمية
The first serving Church of England vicar to undergo a sex change operation will return to parish duties at the weekend. Parishioners at St Philip's Church in Upper Stratton, Swindon, Wiltshire have known Reverend Peter Stone for four years but on Sunday they will attend the first service of Rev Carol Stone. Rev Peter Stone prior to operationSpeaking at a press conference on Tuesday, Rev Stone, 46, spoke of her relief at having the undergone operation to become a woman. She had received support from both her family and colleagues but admitted her decision to have the operation was bound to raise questions in some quarters. Dressed in a blue skirt suit with black high heels, a white top and a patterned silk scarf, she said: "I only have two vocations in my whole life - they are to be a priest and to be a woman. "My last prayer at night was that I'd wake up a girl. My first reaction after it all was `Thank goodness'. "Before, there was a deep pool of suffering and sadness but now I feel that whole period of my life is finished with." After Rev Stone announced the decision to go ahead with the operation in June, the Bishop of Bristol, the Right Reverend Barry Rogerson, said there was no ethical or ecclesiastical reason why the priest should not continue ministry. Twice-divorced Rev Stone, who has a teenage daughter, said: "My agenda now is to return to ministry and serve the people of Stratton. "Nobody goes into this radical change of lifestyle and surgery lightly." Rev Stone would not say whether she was in a relationship at the moment but said she had already had a series of photographs taken for a new passport and driving licence. 'I've never blamed God'She said: "Something like this is bound to cause a difference in response from people. There will be those who find it unacceptable. "I've never blamed God but I always hoped that something might happen to make a difference. "As a priest you always have to be prepared for people to come and go. "There will obviously be those people who won't come with me and they will be sorely missed but there will always be a place for them at St Philip's." Parishioners will meet 'new' vicar at the weekendRev Peter Stone was ordained in 1978 and served at Bradford-on-Avon in Wiltshire. He was chaplain and head of religious studies at Dauntsey's School, West Lavington, before taking up the post at Upper Stratton in 1996. A regular contributor to radio, he received a National Broadcasting Award from the Sandford St Martin Trust in 1979http://news.bbc.co.uk/2/hi/uk_news/1045021.stmhttp://news.bbc.co.uk/1/hi/uk/797722.stm

(أقرأ المزيد ... | 4511 حرفا زيادة | التقييم: 4.16)

تقارير كامله لجرائم القساوسه في اميركا (بالإنجليزية)

أرسلت بواسطة الحقيقة في السبت 14 يناير 2006 (13638 قراءة)
حقائق عالميةلتقرير كامل للاحكام القضائيه ضد القساوسه والرهبان في اميركا في جميع الولايات باسمائهم ونوعيه الجريمه التي ارتكبها بعضهم فرد فرد .ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيمhttp://www.bishop-accountability.org/priestdb/#NY

(أقرأ المزيد ... | التقييم: 5)

القبض على شبكة تتبادل عبر الإنترنت صوراً جنسية للأطفال فيها راهب وصبي

أرسلت بواسطة الحقيقة في السبت 14 يناير 2006 (21010 قراءة)
حقائق عالمية
مدريد: صبيح صادق اعلنت الشرطة الاسبانية اول من امس انها القت القبض بالتعاون مع الشرطة المكسيكية والارجنتينية على تسعة اشخاص يتبادلون الصور الجنسية للاطفال، ومن بينهم راهب اسباني وصبي مكسيكي.
وكانت شرطة التحقيق العلمي التابعة لقسم الشرطة القضائية في اسبانيا بالتعاون مع شرطة التحقيق الفيدرالية المكسيكية والشرطة الفيدرالية الارجنتينية قد بدأت في شهر يونيو (حزيران) الماضي التحقيق في هذه القضية، وجرت اولى الاعتقالات في المكسيك في شهر يناير (كانون الثاني) الماضي، وآخرها يوم 6 الشهر الحالي، حيث تم استدعاء الراهب ا.ف لاخياس (29 عاما) من مدينة كاساريس دي هورديس، التابعة لمحافظة كاثيريس، وسط اسبانيا، ثم اودع السجن الاحتياطي، مع ثلاثة آخرين بتهمة تبادل صور جنسية للاطفال. اما الاشخاص الآخرون الذين اشتركوا في عملية التبادل فهم صبي من المكسيك وأربعة اشخاص من الارجنتين، ووضعت الشرطة يدها على تسعة اجهزة كومبيوتر والكثير من المواد المصورة.
ومعلوم ان القانون الاسباني يعاقب بالسجن بين سنة وثلاث سنوات كل من يستغل طفلا لاغراض اباحية او الحصول على صور جنسية.

(أقرأ المزيد ... | التقييم: 4)

أسم القسم للمقالات

أسم القسم للمقالات

أسم القسم للمقالات

  أسم القسم للمقالات

86 مواضيع (22 صفحة, 4 موضوع في الصفحة)
[ 1 | 2 | 3 | 4 | 5 | 6 | 7 | 8 | 9 | 10 | 11 | 12 | 13 | 14 | 15 | 16 | 17 | 18 | 19 | 20 | 21 | 22 ]
 
 

انشاء الصفحة: 0.12 ثانية